allots

allots

منتدى اخبار الفنانين وستار اكاديمي
 
اليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تاثير الدراما التركية على العربية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 

هل الدراما التركية لها تاثير علة العربية
 نعم
 لا
 لا اتابع الدراما التركية
استعرض النتائج
كاتب الموضوعرسالة
admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 137
نقاط : 760
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 19/03/2011
العمر : 21
الموقع : سوريا اللاذقية

مُساهمةموضوع: تاثير الدراما التركية على العربية   الأحد مارس 27, 2011 9:01 am

في الوقت الذي بدأت فيه MBC تقديم ثلاثة مسلسلات تركية جديدة هي: "عاصي" و"الغريب" و"الحب المستحيل"؛ دار جدل حول تأثير الدراما التركية على نظيرتها العربية، حيث كشفت آراء زوار mbc.net عن تقييمهم الإيجابي لتأثير الدراما التركية على العربية، الأمر الذي يصب في النهاية لصالح جمهور المشاهدين.

ووفق نتائج الاستفتاء الذي أطلقه الموقع حول تقييم تأثير الدراما التركية على العربية؛ رأى 50% من زوار الموقع أن الدراما التركية كان لها تأثير إيجابي في تجويد الأعمال العربية المقدمة للمشاهد عبر الفضائيات للبقاء في المنافسة، في حين رأى 27.6% من الزوار أن التأثير كان سلبيا؛ لأن الدراما التركية سحبت البساط من تحت أقدام الدراما العربية، واجتذبت جمهور الفضائيات، بينما رأى 22.4% أنها لم تؤثر مطلقا على الدراما العربية، باعتبار أن الدراما العربية لها جاذبيتها لأنها تمثل الواقع العربي، وما يدور بداخله من قضايا.

واعتبر زوار موقع mbc.net أن الدراما التركية الجديدة أكثر نضجا وواقعية، مشيرين على وجه الخصوص إلى شخصية "عاصي" التي اختلفت كثيرا عن "لميس" في سنوات الضياع، من حيث قوتها وقدرتها على إدارة الأمور، سواء تجاه عائلتها أم حبيبها "أمير".

ورأت الزائرة "آلاء" -من فلسطين- أن فن الدراما التركية تغلب على العربية. وقالت: كل الاحترام للدراما التركية الصادقة بكل معنى الكلمة.. ومسلسل عاصي من أروع المسلسلات التركية المعروضة حاليا على MBC لأن قصة المسلسل مختلفة تماما عن أيّ مسلسل آخر.. وتوبا -بطلة المسلسل- تتميز بجمالها الطبيعي وبساطتها.

وتؤيدها في الرأي حورية -إحدى زائرات mbc.net- إذ تقول: إن الفنانة "لميس" دائما في صدارة الفنانات التركيات؛ فشخصيتها رائعة مقارنة مع دورها في مسلسل "سنوات الضياع"، خاصةً بعد أن ظهرت بشخصية قوية محبة لعائلتها ولوالدها، ومكافحة بجواره في سبيل مساعدته في عمله بالأرض الزراعية. بينما أكد الزائر يزيد فارس الدوسري أن قصة مسلسل عاصي أجمل بكثير من "سنوات الضياع".

وتقول الزائرة "نجود": إن كل المسلسلات التركية المعروضة على MBC رائعة، ولكن يظل مسلسل نور الأروع والأجمل، ونور ومهند شكلا ثنائيا رائعا، ونتمنى من القناة عرض جديد سونغول، كما نتمنى إعادة عرض مسلسل نور.

وقالت غرام خالد: "المسلسلات التركية حديث الناس، وهذه المسلسلات نأخذ منها عبرة، ونستفيد منها، وأشكر الممثلين الذين يسعون لنيل إعجابنا، وهذا مكسب لنا من المتعة والتسلية وشكرا".

تحياتي
المرفقات
مهند ل.jpg
لا تتوفر على صلاحيات كافية لتحميل هذه المرفقات.
(65 Ko) عدد مرات التنزيل 0
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aser-alroh.alhamuntada.com
 
تاثير الدراما التركية على العربية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
allots :: المسلسلات والبرامج :: المسلسلات التركية-
انتقل الى: