allots

allots

منتدى اخبار الفنانين وستار اكاديمي
 
اليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مسلسل الانفجار سيعرض في رمضان 2011

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 

هل اعجبتك قكرة المسلسل
 نعم
 لا
 نوعا ما
استعرض النتائج
كاتب الموضوعرسالة
admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 137
نقاط : 760
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 19/03/2011
العمر : 21
الموقع : سوريا اللاذقية

مُساهمةموضوع: مسلسل الانفجار سيعرض في رمضان 2011   السبت مارس 26, 2011 11:51 am

أكثر من انفجار تعرضت له سورية

في إحدى مناطق العشوائية وتحديداً في منطقة "عش الورور" دارت كاميرا المخرج أسامة الحمد للإعلان عن بدء عمله الاجتماعي البوليسي "الانفجار" من تأليف أسامة كوكش وإنتاج الهاني للإنتاج الفني.

يغوص المسلسل في الأحداث الاجتماعية والبوليسية المشوقة والغاية منها أن تقول "لا لقتل الإنسان" عبر قصة انفجار حافلة متوجهة من دمشق إلى حلب واستغلال إحدى المجموعات هذه الرحلة لتقوم بتفجير الباص بعد أن توحي لمنفذي العملية من ضعاف النفوس بأن الموجودين على متن هذه الرحلة هم من أعداء الوطن في حين أنهم كانوا أناساً بسطاء عاديين.



قال مخرج العمل أسامة الحمد لسيريانيوز إن " فكرة المسلسل تنطبق على أكثر من انفجار تعرضت له سورية، بشكل خاص، كما أن العمل يريد توجيه رسالة إنسانية عميقة عبر مجموعة من الأحداث الاجتماعية والبوليسية المشوقة وهي كلمة الإرهاب".



وبين الحمد إن " اسم المسلسل مستوحى من الجريمة التي تتم في نهاية الحلقة الثانية ويعرض المسلسل بعدها آثار هذه الجريمة على من تورط بتنفيذها، ليكون درساً لهؤلاء ضعاف النفوس، فنرى ما يحدث لزوجته و طفليه بعد موته وكيف تسبب في شقائهم، كما يطرح المسلسل قصة حب حزينة لكنها جميلة تجذبنا بطريقة طرحها فمن عمق الألم يولد الحب وتبرز روح التصميم بأن الجمال لابد أن يمحي القبح".



ويتابع الحمد أنه "في نهاية هذا النفق المظلم لابد أن يبرز بعض النور ليمنح الناس التفاؤل و ليتعزز إيمانهم بأوطانهم و لنقول لكل مجرم أن العدالة آتية لا محالة، وهذا المسلسل يمكن أن نرى إسقاطاته في أي مكان من العالم".



وكان لسيريانيوز لقاءات مع أبطال العمل، حيث قال الممثل رضوان عقيلي "أجسد شخصية أبو جواد رب أسرة يعمل في أحد المصانع، وأثناء عمله تبتر يده مما يؤدي من صاحب المصنع إلى طرده من العمل دون أي تعويضات مالية".



وبين عقيلي أن "شخصية أبو جواد تتمحور حول إصابته بالبتر التي أدت إلى تحويله إلى شخص سلبي جداً يعبر عن رفضه لما تعرض له بالصمت، ويتابع الأخبار باستمرار بعد فقدان ابنه المملوء نشاطاً واندفاعاً".



ولفتت الفنانة ضحى الدبس "أقوم بدور أم جواد التي تعيش في منطقة عشوائية ونتيجة معايشتها للفقر وطرد زوجها من عمله، تؤدي بها إلى العمل في الأشغال اليومية (كالفاصولياء...) وتسير الأحداث إلى أن يأتي السيد جورج الذي يؤديها الفنان بشار اسماعيل ليخرجنا من الفقر بقصد المساعدة".



ومن جهته، قال الممثل بشار اسماعيل "أقدم شخصية رجل صاحب نفوذ يملك من المال الكثير الذي يوظفه في شراء النساء لمصالحه الشخصية، وعند حدوث الانفجار يستغل ذلك لكسب الناس لصفهم بقصد إخراجهم من المحنة التي أصيبوا بها من جراء الانفجار".



يذكر أن مسلسل "الانفجار" يضم نخبة من نجوم الدراما السورية باسم ياخور، خالد تاجا، تاج حيدر، كندا حنا، بشار إسماعيل، رنا شميس وغيرهم.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aser-alroh.alhamuntada.com
 
مسلسل الانفجار سيعرض في رمضان 2011
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
allots :: المسلسلات والبرامج :: منتدى المسلسلات السورية-
انتقل الى: